بيان تضامن مع معتقلي شباب شباط من حركة جياع

بيان تضامن مع معتقلي شباب شباط من حركة جياع

كتابات – بغداد / خاص

في كل يوم تعلن الحكومة عن رعونتها  وتخبطها وخطلها ولامسؤوليتها من خلال تعاملها مع الاحتجاجات الجماهيرية ، فبعد اهمالها لمطالب المتظاهرين وعدم شعورها بمسؤوليتها تجاه مايجري في العراق  وما يتعرض له من تحديات ،مازلت سافرة في غيها وارتكابها للحماقات في كل يوم .

فالحكومة التي تجري في كل يوم خطوات للمصالحة مع المسلحين وتشركهم في اجهزة الدولة ومؤسساتها ، على الرغم من كل هذا الا ان تتصرف بكل رعونة مع المتظاهرين السلميين العزل الا من الايمان بحقوق شعبهم ،وممارسة العنف ضدهم والتنكيل بهم واعتقالهم وتعذيبهم .. ولعل ماحدث صباح اليوم الجمعة 27 ميس 2011 من اعتقال لاربعة من ناشطي شباب شباط  هم : علي عبد الخالق الجاف ، مؤيد فيصل ، جهاد جليل ، احمد علاء البغدادي .

وقد تمت عملية الاعتقال بطريقة مليشياوية غير قانونية ، اذ تم اختطافهم قبل وصولهم الى ساحة التحرير ، في محاولة لتخويف المتظاهرين واضعاف همتهم الوطنية ..ولكن هيهات فأن الشباب المحتجين وبكل تسمياتهم لن تخيفهم ممارسات حكومة المالكي القمعية واجهزتها الامنية .ونحمل الحكومة سلامة المعتقلين ، ونطالب بأطلاق سراحهم فورا.

ان حركة جياع التي وقفت في الساحة الاحتجاجية متضامنة مع ابناء الشعب ، تعلن تضامنها مع شباب شباط وستقف معهم كتفا الى كتف في اية فعالية يدعون لها لممارسة الضغط لاطلاق سراح المعتقلين .

سلام على العراق

سلام على الحرية والكرامة

سلام على ساحة التحرير مهبط ملائكة الحرية والكرامة ومزار الاحرار والجياع والمطالبين بحقوقهم.

وسيعلم الذي ظلموا اي منقلب ينقلبون.

27 مايس 2011

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s